logo العلامة الجديدة في عالـم الأزياء و الأناقة...بإذن الله



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إعلان:المنتدى بحاجة الى مشرفين لا تقل مشاركاتهم عن الـ100 مشاركة (لمن يرى لديه القدرة على الإشراف يرجى التواصل مع مدير المنتدى) وشكرا لكم *الساهر*

شاطر | 
 

 هيفاء تزف الى عش الزوجية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
logo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد المشاركات : 79
العمر : 37
الوظيفة : مدير منتديات logo
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء تزف الى عش الزوجية   الإثنين أبريل 27, 2009 1:47 am

شهد وسط بيروت أمس الأول وبالتحديد في قاعة الـ(بيال) الفخمة، حفل زفاف مميزاً للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بدأ المدعوون بالتقاطر منذ الساعة التاسعة مساء، لكن وصول النجوم تأخر حتى الحادية عشرة تقريباً كانت أولى الواصلات الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وتبعتها الفنانة نجوى كرم يرافقها مدير أعمالها طارق أبو جودة، ومن ثم الفنانة شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ومن ثم وصلت الفنانة نوال الزغبي برفقة إحدى صديقاتها المقربات.


هذا وغابت عن العرس أصالة بسبب ارتباطها بإحياء حفل زفاف في السعودية في الليلة نفسها، كما غاب الفنان عمرو دياب رغم الصداقة القوية التي تجمعه بالعريس ولم تُعرف الأسباب.


حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العاملة في الوسط الفني منهم الإعلاميون عمرو أديب ونيشان، المخرج يحيا سعادة والمخرج طوني قهوجي، والمغنية رولا سعد، بالإضافة إلى مصممي الأزياء نيكولا جبران، وفؤاد سركيس، وهاني البحيري، وخبير التجميل بسام فتوح، ومصفف الشعر جو رعد، والمنتجين جمال مروان، ومحسن جابر، بينما غاب سالم الهندي.


وبعد الحادية عشرة بقليل دخل العريس برفقة عدد كبير من أصدقائه على وقع موسيقى (ميشين ايمبوسيبيل) بينما تهادت هيفاء بعده بقليل تنزل سلما في وسط القاعة، تلاحقها كاميرات التصوير وتبث التفاصيل على شاشات عملاقة ثبتت في أرجاء القاعة الكبيرة ليتابع الجميع من أماكنهم ما يجري.

قامت فرقة خاصة بزفّها، تزينت بالأبيض والفضي وشمعدانات ثبتت على رؤوسها، على أنغام أغنية (ياصلاة الزين)، لم تجلس هيفاء على كوشة العروس وإنما جالت أرجاء القاعة تسلم على المدعوين واحداً واحداً، وتلتقط الصور التذكارية مع من أراد منهم.


فستان هيفاء كان من تصميم (دولتشي آند غابانا) وقد صمم تحديدا لها في ميلانو، كما غيرت في منتصف السهرة فستانها لترتدي فستاناً آخر من تصميم فؤاد سركيس الذي سيتولى تصميم ثيابها في الفوازير التي تستعد لتقديمها خلال شهر رمضان المقبل.


قدم العشاء الذي كان عبارة عن تشكيلة من الأكل البحري على أنغام فرقة استعراضية غربية، تلا ذلك عرض استمر ساعتين للمغنية العالمية أناستازيا، تبعتها وصلة للفنان راغب علامة، لتختتم السهرة قرابة الساعة الرابعة فجراً بتقديم فطور خفيف إلى المدعوين، قبل أن تغادر الى جزيرة كابري لقضاء شهر العسل مع عريسها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://logo2009.mam9.com
*الساهر*
تاجر لحساب logo
تاجر لحساب logo
avatar

ذكر عدد المشاركات : 103
العمر : 29
الاقامة : المملكة العربية السعودية
الوظيفة : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء تزف الى عش الزوجية   الخميس أبريل 30, 2009 1:27 am

مبروك لهيفا... وعقبال الباقي Cool

تسلم logo Like a Star @ heaven

_________________
توقيعي:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.logo2009.mam9.com/
 
هيفاء تزف الى عش الزوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
logo العلامة الجديدة في عالـم الأزياء و الأناقة...بإذن الله :: منتديات logo :: قسم آخر أخبار الفن و الفنانيــــن-
انتقل الى: